اهلآ وسهلآ

مرحبآ ... بزوارنا ... الكرام ... اهــلآ ...وسهــلآ ....اسعدتونـــا... بزيارتكم ... نتمنى لكم اقامة طيبة معنـــــا

الخميس، 28 أكتوبر 2010

قصة واقعية غريبة - تكون في ايدك وتكتب لغيرك

السلام عليكم 
هذه قصة واقعية حصلت في السعودية


في أحد أحياء مدينة جدة .. ‏وبالتحديد في جنوب مدينة جدة .. ‏قام أحد الأثرياء ببناء فيلا رائعة في التصميم .. ‏وقد صرف عليها صاحبها مبالغ وأموالا طائلة .. ‏حيث أراد أن يسكن فيها هو وعائلته الكبيرة‎ ..

وبعد الإنتهاء من البناء .. ‏وتجهيز الآثاث .. ‏أنتقل صاحبنا للعيش في هذه الفيلا .. ‏وقد مضى الشهر الأول بسلام .. ‏وكان سعيداً مستمتعاً بسكنه الجديد‎ .

.

الا أن القدر كان له بالمرصاد ففي أحد الأيام وبينما هو وأبناءه يهمون للخلود الي النوم .. ‏إذ شاهد ابنته الصغرى واقفة مذعورة وخائفة وهي تشير الى أحد الجدران .. ‏فأقترب منها وأخذ يهدئ من روعها .. ‏وأدخلها إلى غرفة نومها .. ‏ثم ذهب ليستطلع الأمر ..



فسمع صوتاً غريباً في الجدار‎ .. ‏وكأن هناك من يتحرك داخله .. ‏فأنتابه خوف شديد وأخذ يتحقق من الأمر ولكن الصوت أختفى فجأة .. ‏وبعد مرور عدة أيام .. ‏بدأت الأصوات ترتفع .. ‏والخوف يتسرب إلى هذه الأسرة يوماً بعد يوم ..‏والأصوات تتكرر من بعض الجدران .. ‏خاصة في الليل‎ ..

فأستشار أصدقائه وأقربائه .. ‏فأشارو عليه بأن يحضر بعض مشايخ القرآن .. ‏الا أنهم لم يعرفوا السبب‎ .. ‏فزادت المعانة حتى وصل إلى قناعة بأن يغادر المنزل .. ‏وبالفعل غادر المنزل هو وأسرته وهو في حسرة كبيرة‎ ..

المهم ..‏عرض الفيلا للإيجار .. ‏وانتقل إلى سكن آخر .. ‏ولكن المأساة نفسها تتكرر مع السكان الجدد لهذا المنزل .. ‏فيهربون منه بعد مدة قصيرة ..‏حتى أصبح مشهوراً في الحي بأن هذا المنزل مسكون بالجن .. ‏واحتار صاحبنا ماذا يفعل .. ‏ولم يجد أمامه حلاً إلا عرضه للبيع .. ‏فلم يقدم على شراءه أحد .. ‏خوفاً مما يجري بداخله‎ ..

وفي أحد الأيام أتي أحد أبناء جنوب السعودية وكان قد أنتقل حديثاً إلى مدينة جدة .. ‏وكان يبحث عن منزل ولكن المبلغ الذي معه كان لا يكفي لشراء شقة‎ ..

وساقه الله إلى هذا المنزل .. ‏فأعجب به جداً .. ‏وقد قرأ لوحة كتبت عليه بأن المنزل للبيع‎ 


فأستفسر عنه .. ‏فقام جيران المنزل بتحذيره وحكوا له قصص عجيبة عن هذا المنزل وكيف أن الجن يظهروا لساكنيه .. ‏الخ من القصص الخيالية .. ‏فسأل عن سعر المنزل .. ‏فأعطوه عنوان المالك .. ‏وذهب اليه وسأله عن السعر .. ‏فطار المالك الأصلي من الفرحة .. ‏وقال له كم معك من نقود .. ‏فقال له معي القليل فقط .. ‏قال لقد بعتك‎ ..!!



‏لم يصدق صاحبنا الخبر .. ‏فقد كان المالك الأصلي يحاول الخروج من مأزق هذا المنزل بأي ثمن‎ .. ‏وتمت عمليه البيع .. ‏وعندما سمع الجميع بهذا الخبر .. ‏أشاعوا بأن المشتري الجديد للمنزل بأنه ساحر‎ ..



‏المهم انتقل صاحبنا إلى المنزل ووضع به القليل من الأثاث .. ‏وفي ثالث ليله قضاها في المنزل بدأ يسمع الأصوات الغريبة التي كانت تخرج من بعض الجدران .. ‏فتناول قلم فلوماستر وأخذ يحدد أماكن الأصوات في الجدران .. ‏وأستمر على هذا الحال قرابة أسبوع .. ‏وأندهش لخروج الأصوات من أماكن ثابتة .. ‏وبعد أن حدد أماكنها قام .. ‏بإحضار بعض العمال وأمرهم بهدم الجدران المحددة .. ‏وكم كانت دهشة الجميع ..........!! ‏لقد سمعوا أصواتاً أثناء الحفر والتكسير‎ ..

‏وإذا بكم هائل من الأرانب يخرج من الجدران .. ‏من مختلف الأحجام .....!! ‏فأطل من نافذة منزله وإذ بالمنزل الملاصق له عبارة عن مزرعة خاصة لتربية الأرانب والدجاج .. ‏وقد حفرت الأرانب حتى وصلت الي داخل جدران المنزل

فسبحان من يسوق الرزق الى صاحبة من غير حساب‎ ..

0 التعليقات:

سبحان الله قط يحاول انقاذ قطة مؤثر جدآآآآ

اعرف معدل وزنك مع جسمك

الجنس : ذكر انثى
الوزن :
الطول :
النتائج :
مساحة سطح الجسم : م2
الوزن بدون شحوم : رطل = كجم
الوزن المثالي لك هو : رطل = كجم
نسبة وزنك لمسطح الجسم : كجم/م2
 
جميع الحقوق محفوضة سمير المعتمد 2013 © mms2samir أجمل حكاية
mms2samir by تعريب سمير المعتمد mms2samir BloggerThemes
;